عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author أحمد عباس مصطفى, هبة
dc.date.accessioned 2021-05-24T12:28:04Z
dc.date.available 2021-05-24T12:28:04Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri https://isaa.aaciaegypt.com/xmlui/handle/123456789/714
dc.description.abstract أن لم تصنع الهوية في فن اعلان الرسوم المتحركة فإن الفنان يظل عبداً لمعارف وثقافات الغير ولن يصل الفنان إلى الجديد والصادق مهما امتلك من أدوات ومازالت تسبح حوله سحابات من التراكمات الغريبة عن هويته، ودمج الهوية بالحداثة في مجال الاعلان بتقنية الرسوم المتحركة يحققان جانبي الابهار كقيمة جمالية والجذب للمتلقي وبالتالي التفاعل فيتحقق الجانب النفعي ولكن إن لم يتم الدمج فتصبح الحداثة تهديد للهوية فكل شيء يصبح قابل للاستهلاك وتتراجع قيمة الثقافة والقيم، ونظرا لأهمية الدمج بين الهوية والحداثة اوجب علينا القاء الضوء عليه للحفاظ على تاريخنا بالمجال والحث إمكانية الحفاظ على هويتنا مع استخدام التكنولوجيا الحديثة en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher مجلة العمارة والفنون والعلوم الانسانية en_US
dc.subject الإعلان المرئي التليفزيوني في مصر en_US
dc.subject ماهية الإعلان بالرسوم المتحركة ودوره en_US
dc.subject تاريخ تطور الإعلان المتحرك بالرسوم المتحركة ومعوقات الإنتاج en_US
dc.subject أثر إستخدام الوسيط الرقمي في المجال en_US
dc.subject خطوات ومراحل تصميم الإعلان الرقمي en_US
dc.title إعلانات الرسوم المتحركة بين الحداثة والهوية en_US
dc.type Article en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


استعرض

حسابي