xmlui.dri2xhtml.METS-1.0.item-abstract:
1- Le rôle de la mosquée en Algérie dans la configuration de la ville à
l’époque coloniale française
النظرية الظاهراتيةفينومينولوجيا العمارة -2 phenomenologyarchitechitecture كاساس لمفهوم التصميم الداخلى البيوفيلى bio-philic interior design
3-Symmetrological review of the ornamental patterns of the Chiprovtsi hand-woven carpets
ابتكار تصميم المسطح المعماري القابل للإنتاج الكمي بالاستفادة من منهجية صياغة -4
العلامة على الشبكة الإسلامية الهندسية
أثر الطرز الفنية فى القرن العشرين على فن التصوير و علاقته بتصميم الواجهات -5
الزجاجية فى العمارة
إحياء التراث الجازاني والاستفادة منه في تصميم الزجاج المعماري -6
للمنتجعات السياحية المعاصرة
اعتبارات التصميم الداخلي في المجمعات التجارية بين المفترض و الواقع-7
دراسة تطبيقية بالمملكة العربية السعودية
الأرجونوميكس القائم على المشاركة وأثره في زيادة فاعلية نظم التأثيث المعدني -8
بمحطات العمل الإدارية
الفكر التجريبي في فن النحت البارز المعاصر بين التمرد والإبداع -9
القيم الجمالية والتشكيلية للإعلانات المجسمة وأثرها على البيئة والمجتمع -10
المخلوقات ذات الرؤوس المتعددة فى الفن اليونانى -11
المضمون الإسلامي وأثره في بلورة الرؤية التصميمية للمسكن المعاصر -12
تربة عثمان بن أغلبك بحلب* دراسة آثارية معمارية -13
تصميم المواقع الإلكترونية الموجهة للطفل العربى ومدى تأثرها بالفنون الإسلامية -14
جماليات الخط العربي بين الأصالة والمعاصرة وتطبيقاته في النسيج -15
حركة الخط مع العلاقات اللونية وجماليات المساحة -16
دراسة أثرية فنية لأواني خزفية للخديوي محمد توفيق محفوظة بمتحف الوادي الجديد بالخارجةمجموعة جديدة تنشر لأول -17
مرة
دراسة تحليلية لبعض الاعتبارات التصميمية فى الحيزات الداخلية ذات الطابع نموذج قرية باريز للمعمارى حسن فتحى -18
دور الخط العربى فى إبتكار علامات تجارية لتسويق الأزياء المعاصرة المطبوعة من خلال الموروث الثقافى العربى -19
سينما وتياترو فاروق الأول بدمنهور بالبحيرة ) سينما النصر ()دراسة أثرية فنية( -20
1349 ه 1930 م (
عباءات السيدات المطبوعة بين الهوية الثقافية والتقدم التكنولوجى -21
فنون التطريز السيوى كمثير بصرى لأنتاج أعمال فنية معاصرة -22
قرافات مصر بين المأهول والمخطوط دراسة وثائقية حضارية في ضوء رسالة ابن السفطي فوايد في ذكر جبل مصر-23
المقطم
مورفولوجيا تشكل نقاط الجذب المحورية و دلالتها كأساس تشكيلي وبصري في بناء العمل الإبداعي-24
نشأة التصوير الإسلامي ومراحل تطوره خلال العصور التاريخية المتعاقبة دراسة تاريخية وصفية -25