xmlui.ArtifactBrowser.ItemViewer.show_simple

dc.contributor.author سيدني, لوميت
dc.date.accessioned 2022-12-06T10:05:04Z
dc.date.available 2022-12-06T10:05:04Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.isbn 978-977-718-088-7
dc.identifier.uri http://isaa.aaciaegypt.com/xmlui/handle/123456789/2823
dc.description.abstract سألت ذات مرة أكيرت كيروساوا لماذا أختار الكابر في احدي لقطات فيلمه ران بطريقة محددة وكانت اجابته هي اذان كان قد تحرك بالكاميرا حركة بانورمية بوصة واحدة اللي اليسار فسوف يظهر مصنع سوني واذا تحرك بوصة واحدة اللي اليمين فسوف نري المطار وكلاهما لا ينتمي بالطبع لفيلم تاريخي ان الشخص الذي صنع الفيلم هو الوحيد الذي يعرف الي اين تؤدي قرارته في كل جزء من الفيلم وهي القرارات الي تتراوح نم متطلبات المزانية اللي نوع من اللالهام والكتاب الذي بين يديك هو عن العمل الذي تتضمنه صناعة الافلام ولان الاجابى كيرواساوا تفز بحقيقةبسيطة فأن اغلب الافلام سوف اناقشها هنا هي الافلام التي قمت باخراجهها فأنا اعرف بالظبط ماذا كان وراء كل قرار ابداعي فيها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher المركز القومي للترجمة en_US
dc.title فن الاخراج السينمائي en_US


xmlui.dri2xhtml.METS-1.0.item-files-head

xmlui.ArtifactBrowser.ItemViewer.head_parent_collections

xmlui.ArtifactBrowser.ItemViewer.show_simple