xmlui.ArtifactBrowser.ItemViewer.show_simple
dc.contributor.author | رولان, نمر | |
dc.date.accessioned | 2022-12-06T08:34:46Z | |
dc.date.available | 2022-12-06T08:34:46Z | |
dc.date.issued | 2010 | |
dc.identifier.issn | 978-977-479-956-8 | |
dc.identifier.uri | http://isaa.aaciaegypt.com/xmlui/handle/123456789/2814 | |
dc.description.abstract | منذ زمن طويل عثرت في يوم صورة فوتوغرافية لجيروم الاخ الاصغر لناليون التقطت له عام 1852 قلت لنفسي انذاك بدهشه لم استطع ابدا التخفيف من حدتها منذ ذلك الحين اني اري العيون التي رأت الامبراطور كنت اتكلم احيانا عن هذه الدهشة ولكن لما لم يبد احد يشاركني اياها ولا حتي يدركها فقد نسيتها الحاة تتكون من تلك اللحظات الصغيرة من الشعور بالوحدة نحا اهتمامي بالفوتوغرافيا منحي ثقافيا قررت اني احب الصورة الفوتوغرافية اكثر من السينما رغم انني لم اتمكن حينها من الفصل بينهما الح هذا السؤال استولت علي رغبة وجودية حيال الفوتوغرافيا اردت ان اعرف مهما كلفني الامر ما الفوتوغرافيا في حد ذاتها ما الملامح الاساسية التي تميزها عن عالم الصور ماكانت تعنيه تلك الرغبة بالنسبة لي هو انني علي الرغم من الشواهد التي تبلورها التكنولوجيا والممارسة التطبيقية ورغم انتشارها المعاصر الهائل فلم اكن واثقا من ان الفوتوغرافيا موجودة وان لديها عبقريتها الخاصة بها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | المركز القومي للترجمة | en_US |
dc.subject | خصوصية الصورة | en_US |
dc.subject | ازدواجية | en_US |
dc.subject | مغامرة الفوتوغرافيا | en_US |
dc.subject | العاطفه : نقطة انطلاق | en_US |
dc.subject | حقل معتم | en_US |
dc.subject | استدراك | en_US |
dc.title | الغرفة المضيئة | en_US |
dc.type | Book | en_US |